“بداية من هذا اليوم”.. اعرف الان موعد بداية تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر.. خلاص كلها ساعات وتتغير اعمل حسابك!!!

 

تعرف على موعد بدء العمل بالتوقيت الصيفي في عام 2024 لأن الساعة ستتغير وسيعاد ترتيب اليوم لأن الساعات في الصيف تصبح أطول من الساعات في الشتاء. وهذا من بين القرارات التي أكدت عليها الحكومة من أجل توفير الطاقة للمساعدة في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الكهرباء على مستوى الجمهورية دون تجاوز الكمية المسموح بها، ومن بين القرارات المتعلقة بتغيير التوقيت نقص الكهرباء. ولذلك أعلنت الحكومة قبل عام تطبيق نظام تقليص العمل، وقبل عدة أيام أعلنت كل محافظة على مستوى الجمهورية جدول انقطاعات الكهرباء ومدتها حسب كل منطقة. وبعد أيام قليلة سينتهي التوقيت الشتوي، وهذا يزيد من البحث عن بداية تطبيق التوقيت الصيفي في عام 2024. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على موعد بدء التوقيت الصيفي في عام 2024

"بداية من هذا اليوم".. اعرف الان موعد بداية تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر.. خلاص كلها ساعات وتتغير اعمل حسابك!!!

ولا يزال التوقيت الشتوي قائما، لكنه سينتهي بعد عدة أيام حسب الموعد الذي حدده مجلس الوزراء الفترة الماضية ضمن القرارات الرسمية التي أعلنها. بدأ التوقيت الشتوي يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، وبعد أيام قليلة يبدأ التوقيت الصيفي رسميًا في الأسبوع الأخير من العام. في شهر أبريل الحالي، أي الجمعة 26 أبريل 2024 حتى أكتوبر 2024، وبعد تأخير الساعة 60 دقيقة بالتوقيت الشتوي، سيتم تقديم الساعة 60 دقيقة بالتوقيت الصيفي. تابعونا في الفقرة التالية لمعرفة مواعيد عمل المقاهي والمحلات التجارية في الصيف.

 

تعرف على مواعيد فتح المتجر خلال فترة الصيف لعام 2024

 

مع بداية التوقيت الصيفي في مصر لعام 2024، سيتم تعديل مواعيد فتح المحلات التجارية والمقاهي. ويستثنى من هذا القرار محلات السوبر ماركت والصيدليات ومتاجر الخضار. ويكون موعد فتح المحلات التجارية داخل الهايبر ماركت والمولات في مصر من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة 11 مساءً. – فتح الورش الفنية والحرفية الواقعة بالقرب من المناطق السكنية يكون من الساعة الثامنة صباحاً حتى السابعة مساءاً، وفتح المقاهي والمطاعم من الساعة الخامسة صباحاً حتى الواحدة صباحاً، وتستمر الصيدليات في العمل على مدار 24 ساعة. .