“الخبر الذي أدخل الفرحة على الملايين”.. تعرف على موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2024+ خطوات التسجيل في المنحة!!!

 

تعرف على موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة عام 2024 رغم انتهاء صرفها منذ عدة سنوات، وجاء تاريخ صرفها بناء على توجيهات رسمية من السيد/الرئيس عبدالفتاح السيسي لتخفيف العبء عن مواطني مصر العمال غير المنتظمين الذين يعملون في البناء والورش ونحوها. وقدرت المنحة بقيمة 500 جنيه شهريا لمدة 3 أشهر، ومع استمرار الوضع الوبائي وسوء الأوضاع المعيشية لدى المواطنين، أصدر مجلس الوزراء بيانا رسميا بتمديد فترة الصرف الاستثنائية لمنحة العمالة غير المنتظمة إلى 6 أشهر بدلا من ذلك 3، ويحصل المواطن على مبلغ 500 جنيه لمدة شهرين ليصل الإجمالي إلى 3000 جنيه، ومؤخرًا تمت زيادة مبلغ 500 جنيه شهريًا. أنباء وشائعات بين الناس في الشوارع ومواقع التواصل الاجتماعي حول إعادة فتح باب التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة عام 2024 ولكن بمبلغ 1000 جنيه. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد منحة العمالة غير المنتظمة 2024

"الخبر الذي أدخل الفرحة على الملايين".. تعرف على موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2024+ خطوات التسجيل في المنحة!!!
منحة العمالة الغير منتظمة 2024

هناك قوانين وقواعد عامة تتبعها القوى العاملة ولن يتم الإعلان عن أي خبر إلا بعد التأكد منه والحصول على موافقة مجلس الوزراء. وهذا ما حدث بالفعل أثناء صرف المنحة لأول مرة عام 2020، لكن وزارة العمل لم تصدر أي تصريحات جديدة خلال هذه الفترة عن وجود… منحة بقيمة 1000 جنيه. بل نفت الأخبار المتداولة وأكدت أن هناك صفحات مجهولة على فيسبوك تنشر أخبارا كاذبة وتروج للشائعات. ويجب عليك توخي الحذر منها وعدم إعطاء بيانات شخصية لأي شخص أو النقر على الروابط التي قد تشكل تهديدًا لمعلومات حسابك.

 

تعرف على التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024

 

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بقيمة 1000 جنيه

بعض المواطنين ليس لديهم فكرة عن كيفية الاستعلام والتسجيل للعمالة غير المنتظمة، لذلك نشرح لكم خطوات الاستعلام لتوفير الوقت والجهد.

 

افتح المتصفح ثم اكتب اسم موقع وزارة القوى العاملة.

الاختيار من بين الخيارات والخدمات المتاحة كمنحة العمل غير المنتظم.

أضف الرقم الوطني في المربع الأول.

ثم أدخل رقم الجوال.

واضغط على زر الاستفسار.

تظهر النتيجة ما إذا كنت مؤهلاً أم لا وما إذا كان هناك تسجيل جديد.