فتاة سعودية فائقة الجمال تعرض 5 مليون ريال” 1.5 مليون دولار” لرجل يتزوجها بشرط وحيد!! يا بخت الراجل اللي هيتجوزها !

لقد قامت مجلة رؤى وهي من المجلات المشهورة جدا والمعروفة في المملكة العربية السعودية بنشر قصه لامرأة رفضت هذه المرأة أن تقوم بمشاركة أي معلومات عنها أو حتى أن تقوم البوح عن اسمها، حيث قالت هذه المرأة أن امرأة سعودية في العقد الثالث من عمري، ابحث عن رجل للزواج منه وكان لي تجربه سابقه قد بات بالفشل وحدث هذا الأمر منذ ثلاث سنوات، ولكن الآن ابحث عن زوج بمعنى الكلمة رجل يتحمل المسؤولية حتى يقوم بمشاركتي الحياة الزوجية.

وتابعت حديثها قائله أنا من النساء الأثرياء ولا يهمني إذا كان هذا الرجل فقير أو بسيط، كوني صابرة لقرابة الثلاث سنوات للبحث عن شريك حياه جيد كل ما يهمني أن يحترم هذا الرجل العشرة الزوجية ويقوم بواجباته معي على أكمل وجه.

وختمت حديثها قائله أنا على استعداد كامل بأن أقوم بمنح هذا الرجل مبلغ 5 ملايين ريال سعودي بما يعادل مبلغ واحد ونص مليون دولار، وليس هذا فقط بل إن هذا الرجل الذي سوف أقوم بالزواج منه سوف يقوم معي في الفيلا الخاصة بي ولكن يشترط أن يوافق على كل طلباتي وهذا أمر هام.

لكل من يجيد في نفسه قادر على قبول تلك الشروط يمكنه أن يقوم بالتواصل معي بترك البريد الإلكتروني أو رقم هاتفه إلى المجلة وسوف أقوم بالتواصل به لاحقا بنفسي.