سعودية خلعت زوجها من أجل رجل آخر!!… سيدة تخلع زوجها وتتزوج من زميلها في العمل وكانت الصدمة بعد 6 أشهر!!

تم قص قصة امرأة سعودية من قبل أكرم عسيري، وهو منتج مشهور. قررت هذه المرأة إنهاء حياتها الزوجية المستقرة بطريقة غير جيدة، وذلك للزواج من زميل لها في العمل بسبب جاذبيته ووسامته الشديدة. نشر أكرم عسيري قصة هذه المرأة على موقع TikTok ومن خلال موقع نيوز مصر. سنتعرف سويًا على قصة هذه المرأة في هذا الموضوع.

بعد مرور 6 سنوات من عمل الزوجة

تدور أحداث هذه القصة حول امرأة سعودية تزوجت من شاب سعودي يحمل وظيفة جيدة ويمتلك سيارة. ومع ذلك، كان لديها شرط واحد عند بداية الزواج، وهو أن يسمح لها بالعمل. وافق الزوج على هذا الشرط لأنه كان معجبًا بها. وبفضل الله، قاما بإنجاب بثلاثة أطفال. ومع مرور ست سنوات من عمل المرأة في إحدى الجهات الحكومية في السعودية، بدأ زوجها يلاحظ أن هناك تغيرًا كبيًا في تصرفاتها، خاصة بعد أن بدأت تضع المكياج بكثافة وترتدي ملابسًا غير محتشمة، مما جعل الزوج يقوم بالشك في تصرفات زوجته، وبناء عليه قرر أن يراقبها ليعرف ما سبب التغير الكبير في شخصية زوجته.

خلع الزوجة لزوجها

وعندما بدأ الزوج في ملاحظة سلوك زوجاته المتكرر قد قام بمواجهتها بشكوكه وبما لديه من دلائل على خيانتها له،خاصة عندما اكتشف بأن هناك مكالمات بينها وبين زميل لها في العمل وفي ذلك التوقيت حوالت الزوجة التشويش على موقفها وتبرئة نفسها من جريمة الخيانة الزوجية، فقد اتهمته زوجته بأنه شخص مريض ويقوم بالتدخل في خصوصيتها، وعندما قام باللجوء لأهلها طلبوا منه أن يقوموا بحل مشكلتهم بأنفسهم وعليه قد قامت هذه الزوجة بالإصرار على الطلاق وقامت برفع دعوة خلع، وبعد فترة تزوجت زميلها هذا في العمل بنظام زواج المسيار، مما جعل زوجها السابق يرفع عليها قضية لضم أولاده وبعد فترة من زواجها بهذا الزميل قد قام بتطليقها، وتزوج جميلة أخرى لها في العمل زواج شرعي.