“كولر طلبها بالاسم”.. الأهلي يحسم صفقة الموسم رسميًا مقابل 40 مليون جنيه

تسعى إدارة النادى الأهلي خلال الفتة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، وتضع إدارة القلعة الحمراء الرتوش الأخيرة بشأن أحد الصفقات المميزة خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم خط دفاع المارد الأحمر، خلال الموسم المقبل بناءًا على توصيات مارسيل كولر.

صفقة مدوية لتدعيم خط دفاع الأهلي

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة القلعة الحمراء تسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية، بالمفاوضات من أجل التعاقد مع الجزائرى زين الدين بلعيد، حيث بات المارد الأحمر قريب أكثر من أى وقت مضى لحسم أنتقال اللاعب.

وأكدت صحيفة الشعب الجزائرية أن المفاوضات بين الأهلي وإدارة نادى إتحاد العاصمة الجزائرى، تسير بشكل جيد، كما أن إدارة إتحاد العاصمة منفتحة على فكرة إنتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء.

وبحسب التقارير، فالأهلي سيدفع نحو 40 مليون جنيه من أجل حسم صفقة التعاقد مع الجزائري المتألق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

غيابات الأهلي في مباراة مازيمبي

وعلى الجانب الأخر أصاحت لائحة الإتحاد الإفريقى لكرة القدم، بثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، من المواجهات الإفريقية وتحديدًا مواجهة مازيمبى الكونغولى المقبلة، حيث خرج من قائمة الأهلي كل من محمود الزنفلى وعمر كمال عبد الواحد من قائمة المارد الأحمر بسبب عدم القيد الإفريقى.

وكان عمر كمال عبد الواحد قد شارك مع فريقه السابق مودرن فيوتشر بالكونفدرالية، قبل إنتقاله إلى صفوف الأهلي ولا يحق له المشاركة مع ناديه الجديد بمسابقات الإتحاد الإفريقى، أما الزنفلى فقد أنتقل إلى صفوف الأهلي عقب غلق باب القيد الإفريقى.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي ونظيره مازيمبى اليوم السبت 20 إبريل، فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في حين يقام لقاء العودة بين الفريقين الجمعة المقبلة على أستاد القاهرة الدولى.