“مش زيزو”.. عرض سعودي يخطف توقيع قائد الزمالك مقابل 2.5 مليون دولار

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على العرض السعودي المقدم إلى لاعب الفريق، وذلك بقيمة وصلت لنحو 2 مليون دولار وهذا بعدما شعرت الإدارة بأن اللاعب مصمم على خوض التجربة الاحترافية في الفترة المقبلة، ولم يعد بكامل تركيزه مع الفريق، ولهذا فمن الأفضل الاستفادة من المقابل المادي الذي سيحصل عليه الفريق من وراء عملية بيعه.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الزمالك

قالت تقارير إعلامية بأن أحد الأندية السعودية يرغب في الحصول على خدمات أحمد فتوح، الظهير الأيسر في نادي الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقارير، فإن الزمالك يرغب بالتنازل عن خدمات اللاعب ولن يقف في طريقه، ولكنه يرغب في الحصول على نحو 3 مليون دولار على الأقل من أجل الموافقة على بيع اللاعب في السوق الصيفي القادم.

وأوضحت المصادر القريبة من الزمالك، بأن العرض السعودي وصلت قيمته لنحو 2 مليون دولار، والأخير لديه استعداد لرفع العرض ليصل لنحو 2.5 مليون، وستكون هناك جلسة للمفاوضات بين الطرفين من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب في الأيام المقبلة.

ومن المتوقع بأن يحاول الزمالك تعويض رحيل “فتوح” في حال اتمام الصفقة بالفعل، وهناك عدة أسماء مرشحة للانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض في هذا المركز، وأبرزهم محمد شكري، المدافع الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، ولاعب الأهلي السابق ونجم منتخب مصر.

وخاض الزمالك مفاوضات مع اللاعب في الميركاتو الشتوي، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح وقتها لأسباب متعلقة برفض إدارة سيراميكا التفريط في شكري في منتصف الموسم.