«طالب ابكى المعلمين بهستيرية».. اجابه طالب على سؤال في ورقة امتحان بشكل مؤثر ابكى المصححين يا ترى كتب ايه في الورقة

تحول أحد الطلبة إلى شخصية مشهورة على منابر التواصل الاجتماعي بعد الإجابة التي قدمها والتي أثارت ضجة بين العديد من الناس وأصبح الناس يتداولونها في شأن اللغة العربية داخل فرع النحو، وقد كان السؤال المطروح ينص على: “نرجو منك تحليل العبارة الآتية”، فرد الطالب بقوله: “خلق الإنسان من عجل”. لقد جاءت هذه الإجابة صادمة وغير مألوفة، ما أحدث نوعا من القلق لدى المعلم ولكن أيضا إعجابه بنضج الطالب ولباقته في التعاطي مع السؤال، سوف نقدم لكم المزيد من تفاصيل هذه الحكاية في المقال القادم.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

لم يتمكن المدرس من معاملة هذه الإجابة كمثل باقي إجابات التلاميذ، فقد كانت مثالية وجديرة بالاحتفاء بها، فمنح الطالب أعلى الدرجات في الاختبار مع تعليق “ممتاز”، داعيا الله أن ينال الطالب قسطاً من حسن تربيته وأخلاقه، كما قام بتقاطع الإجابة لنشرها للعموم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد نالت إعجاب الكثيرين.

أثرت إجابة طالب على سؤال الامتحان في المعلمين حتى أبكتهم بشكل هيستيري، تساءل الجميع عن محتوى ما كتبه ذلك الطالب في ورقته حتى تمكن من تحريك مشاعرهم بهذا الشكل.

«طالب ابكى المعلمين بهستيرية».. اجابه طالب على سؤال في ورقة امتحان بشكل مؤثر ابكى المصححين يا ترى كتب ايه في الورقة

رد المعلمين ومستخدمو منصات التواصل الاجتماعي على إجابة التلميذ.

اتفق الحاضرون الذين شهدوا إجابات الطالب على أحقيته في الحصول على العلامة الكاملة، حيث إن الإطراءات حوله لم تقتصر على مستواه العلمي فحسب، بل تعدته لتشمل سلوكه وتهذيبه ونزاهته خلال هذه اللحظة، يتحلى بمكارم الأخلاق والمبادئ الرفيعة ومحبة الله عز وجل، لذا يعد جديرا بالتقدير وأهلا لأن يكون قدوة يقتدى بها الطلبة الآخرون.