بسبب خناقته مع كولر.. الأهي يفسخ عقد “نجم الفريق” ورحيله عن النادي رسميًا

أكدت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وافق بشكل رسمي على فسخ التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وطالب الأخير بضرورة أن يتم الاستغناء عن خدمات المدافع الدولي في أقرب وقت ممكن.

الأهلي يفسخ عقد نجم الفريق

أشارت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، بان اللاعب محمود متولي قد باتت أيامه معدودة داخل جدران النادي الأهلي، وخاصة بعد خلافاته الأخيرة مع الجهاز الفني بقيادة كولر.

وأوضحت التقارير، بأن المدافع الدولي بات خارج حسابات الجهاز الفني ولا يشارك مع الفريق في الفترة الأخيرة سوء بشكل أساسي أو حتى على مقاعد البدلاء، وهو ما جعله يتساءل عن السبب وراء هذا التجاهل، ليحدث خلاف كبير بينه وبين مدربه السويسري.

ووفقًا لمصدر قريب من إدارة النادي، فالكابتن الخطيب في البداية كان يرغب في إدخال اللاعب ضمن واحدة من الصفقات التبادلية التي سيقوم بها الأهلي في الصيف المقبل، ولكن اللاعب يرفض هذا الاقتراح ويفضل بأن يختار هو ناديه الجديد.

وتوصل مسؤولي الأهلي لاتفاق مع محمود متولي يقضي بفسخ عقده في الصيف المقبل ورحيله عن النادي بالتراضي، وذلك مقابل أن يتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته لدى القلعة الحمراء.

الأهلي يبحث عن مدافع جديد

بدأ مسؤولي لجنة التعاقدات في النادي رحلة البحث عن مدافع قوي ينضم إلى كتيبة مارسيل كولر في الصيف المقبل، وهذا في ظل إصرار الأخير على التوقيع مع لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي، لتدعيم بعض المراكز على رأسها قلب الدفاع.

وهناك عدة أسماء مرشحة للانضمام لصفوف الأهلي في الصيف القادم، وعلى رأسهم زين الدين بلعيد، نجم خط الدفاع في اتحاد العاصمة الجزائري، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه.