نضفي بيتك للابد.. طريقة فعالة للتخلص من البرص نهائيا بدون لمس أو الاقتراب منه بدون مبيدات حشرية ضارة

قد يواجه أفراد الأسرة مشكلة عند اقتحام البرص أو ما يعرف بالوزغ للمنزل، حيث يتميز هذا الصنف من الزواحف بتكاثره السريع جدًا، وقد تكابد ربة المنزل معاناة في القضاء على البرص، لاسيما بما أنه يقوم بحركات سريعة ويصعب الإمساك به كما أن تواجد البرص داخل المسكن قد يثير الرعب والهلع، خصوصًا للأطفال الصغار ويعتبر البرص سببًا في تلويث الأطعمة مما قد يؤدي لانتقال العدوى والأمراض بين أفراد الأسرة لذا، تحرص الكثير من النساء والأمهات على تعلم الأساليب السليمة لإزالة البرص دون اللجوء إلى المبيدات الكيماوية. تابعونا للمزيد من التفاصيل.

أولا طريقه الماء البارد

تُعد هذه الطريقة من الوسائل السريعة التي يُمكن استخدامها لطرد البرص، ولذا أيتها السيدة الكريمة، يُعرف البرص بأنه واحد من الزواحف التي تتميز بدمها البارد، ولهذا يُفضل دائمًا التواجد في الأماكن الدافئة بحثًا عن الشعور بالدفء ومع ذلك، إذا قمت برش المياه الباردة عليه، ستجدين أن ذلك سيدفعه لمغادرة منزلك فورًا وسيحجم عن العودة إليه مرة أخرى نظرًا لكرهه الشديد للأماكن الباردة.

ثانيا بالملح والثوم

إذ يتمتع هذا المزيج بعبير قوي للغاية قادر على التأثير في البرص الذي يميل للابتعاد عن المصادر ذات الروائح النفاذة والشديدة لأنها تضره والعملية بسيطة حيث يُطلب فقط هرس بعض الثوم ومزجه بالملح، ثم توزيع هذه الصيغة في نواحي المنزل والغرف والمواضع التي يُرى فيها البرص، مما يؤدي إلى إزاحته بسرعة.