ست قوية ومفترية.. تعرف على الشيء الذي فعلته المرأة السعودية لتملك قلب زوجها .. شوفي بنفسك عملت ايه واحكمي!!

يشهد مجتمعنا حالياً زيادة في حالات الانفصال الزوجي، وغالباً ما يكون السبب وراء ذلك هو الغدر والخيانة الزوجية وتسارع الكثير من الزوجات إلى الانفصال عند اكتشافهن لغدر أزواجهن، والبعض الآخر يختارن طريق الانتقام وفي المقابل، هناك نساء يفضلن العمل على إصلاح العلاقة ويجتهدن في إيجاد طرق لإعادة شريك حياتهن إلى عش الزوجية من جديد، ومثال على ذلك سيدة سعودية بادرت بخطوات في هذا الاتجاه. دعونا نتعرف على ما قامت به.

العلاقة بين الزوج والزوجة

انطلقت حكاية تروي تجربة رجل في الأربعين من العمر يُدعى أبو سعد، حيث تعرف إلى امرأة مهنتها الطب عبر تطبيق الواتساب وعلم بأنها كانت متزوجة ثم صارت مطلقة. جمعتهما علاقة استمرت لفترة، بعدها تقدم لخطبتها ووضعت العروس شرطها بأن يمنحها أبو سعد مهراً قدره عشرة آلاف ريال، وهو ما وافق عليا وتمت الخطوبة والزواج بسرعة. وذات يوم، بعد أن عانى أبو سعد من يوم عمل مرهق وعسير، عاد إلى المنزل طلباً للراحة فنام مستغرقاً، مودعاً هاتفه جانباً. وهنا، شرعت الزوجة بتفتيش هاتف زوجها لتكتشف أنه قد عقد قرانه على امرأة أخرى.

زواج الزوجة الثانية

بعد أن ترك أبو سعد هاتفه دون أن يغلقه، واكتشفت زوجته الرسائل المتبادلة بينه وبين الطبيبة، شعرت بغضب شديد وبدأت تفكر في وسيلة لإنقاذ منزلها من الدمار ومن خلال قراءتها لتلك الرسائل، أدركت أن أبو سعد كان يوهم الطبيبة بأنه يعيش حياة الثراء، وهو الأمر البعيد عن الحقيقة لذلك، قررت أن تلتقط صورًا لأبو سعد وهو نائم، وللمكان الذي يقيم فيه، وبعدها أرسلت الصور إلى الطبيبة من رقم مختلف وهنا، أيقنت الطبيبة أنها لن تتمكن من العيش في مستوى معيشي جيد معه، ورفضت فكرة الزواج منه. وهكذا، تمكنت الزوجة من الحفاظ على زوجها ومنعته من الزواج بأخرى.