طلب الرحيل رسميا.. مفاجأة: نجم ريال مدريد يقترب من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، أن نجم من نجوم ريال مدريد الإسباني اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وأصبح من المرشحين بقوة للانتقال إلى صفوف الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.

نجم ريال مدريد يقترب من الدوري السعودي

وأشار موقع ريليفو الإسباني، أن مدافع فريق الريال ناتشو، يرغب في خوض تجربة احترافية ومغامرة جديدة أما في الدوري السعودي أو في الدوري الأمريكي، وذلك بعدما أعلن رسميا أنه سيغادر صفوف الملكي في نهاية الموسم الجاري في شهر يونيو المقبل.

وقالت مصادر حسب الموقع الإسباني، أن ناتشو  أصبح خارج ريال مدريد بداية من يوليو 2024، وقد تكون مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، في حال التأهل، آخر لقاء له في مسيرته الطويلة التي امتدت ما يقرب من 23 عامًا بقميص الفريق المدريدي في الفئات السنية والفريق الأول”.

وكان اللاعب ناتشو صاحب الـ 34 عام قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في عام 2011، وأصبح حامل شارة القيادة خلال الموسم الحالي، ولكن وكلاؤه علموا إن إدارة النادي لا يرغبون في تمديد التعاقد معه والذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري في يونيو  القادم.

وأشار الموقع إلى أن هناك عدد من الدوافع تقف وراء قرار ناتشو بعدم استقرار مشاركاته خلال المواسم الأخيرة، مشيرا إلى أن الدوري السعودي هو الجهة الأقرب من رغبة اللاعب، لكن الموقع لم يشر إلى النادي الذي يتفاوض معه اللاعب الدولي الإسباني للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الموقع، أنه من المستعبد رؤية اللاعب ناتشو فريق فريق أوروبي غير الريال، والذي يرجع فرضية انتقاله إلى صفوف الدوري السعودي كخيار أول، أو الدوري الأمريكي كخيار ثان.

وكان اللاعب ناتشو قد أحرز مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وحصل معه على الدوري الإسباني في 4 مرات ومونديال الأندية 5 مرات والسوبر الأوروبي في 4 مرات.