“إجابة هزت السوشيال ميديا كلها”..طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أثارت دهشة الجميع .. ياترى كتب إيه!

يمكن للطلاب تقديم إجابات دقيقة على الأسئلة في كثير من الأحيان ويكون رد فعل المعلم عادة إيجابيًا ومشجعًا، حيث يعبر عن سعادته واعترافه بالجهود التي بذلها الطلاب في التحضير والتركيز، كما يمكن للمعلم أن يشجع الطلاب على المشاركة المستمرة ويثني على الاستجابة الصحيحة والمدروسة، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمعلم أن يمدح الطلاب عندما يظهرون فهمًا عاليًا للمادة واستطاعتهم تطبيق المفاهيم بشكل صحيح الهدف من رد فعل المعلم هو تعزيز الثقة والإيجابية بين الطلاب وتحفيزهم على التفوق المستمر.

رد فعل المعلم على الإجابة المذهلة للطالب 

"إجابة هزت السوشيال ميديا كلها"..طالب يجيب على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة أثارت دهشة الجميع .. ياترى كتب إيه!

أثرت إجابة الطالب هذه بشكل كبير على الجميع، إذ أحدثت ضجة كبيرة واستغرابًا في مختلف المجتمعات. وصلت تأثيراتها إلى حدّ دموع المدرس المصحح، الذي كان يتوقع أن يكون الجواب على الموضوع بالطريقة الاعتيادية واستخدام القواعد العربية. لكن الطالب أبهر الجميع بإجابته التي عكست قيمه وحبه لله، حيث أجاب بأن الإنسان تم خلقه على هداية لا ينساها ولن يكتب مصيره بمجهولية تجاه الله. 

إجابة الطالب على السؤال

كانت هذه الإجابة مؤثرة بشكل كبير على المعلم وأدهشت الجميع وأثنوا عليه، أسلوب الطالب المميز في حل السؤال انتشرت صورة في وسائل التواصل الاجتماعي لورقة إجابة قدمها طالب في اختبار اللغة العربية، وقد أثارت إعجاب العديد من الناس بسبب الأخلاق الجميلة التي أظهرها الطالب، عندما طلب منه تفسير آية قرآنية، قام بكتابة “خلق” بدلاً من الإجابة الصحيحة، وعبر عن اعتذاره لعدم كتابة مبنيًا للمجهول بأدب هذا يعكس الأخلاق الرفيعة للطالب وحبه لله مما يدل على تربية جيدة قام بها والديه.