حدث هام يوم الأحد المقبل.. مفاجأة تنتظر ملايين المصريين خلال ساعات

فجر الإعلامي مصطفى بكري مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما كشف العديد من التفاصيل بخصوص ملامح التعديل الوزاري الجديد 2024، مشددًا على كون الدكتور مصطفى مدبولي باقٍ على رأس الوزارة ولن يترك منصبه، ولكن سيكون هناك تعديلات كبيرة في عدة حقائب وزارية.

تعديلات كبيرة في مجلس الوزراء

وتحدث “بكري” خلال تقديمه لبرنامج حقائق وأسرار والذي يذاع عبر قاة صدى البلد، بأن هناك مؤشرات تؤكد حدوث تغييرات في نحو 15 حقيبة وزارية دفعة واحدة خلال التعديل الجديد.

وأشار الإعلامي والعضو البارز في البرلمان، بأن عدد من الوزراء قد طلبوا إعفائهم من مناصبهم، وذلك بسبب ظروف صحية خاصة بهم، مشددً على كون يعتقد بأن وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيبقون في مناصبهم، وبعضهم سوف يتم تغييره.

وختم “بكري” حديثه في هذه النقطة، ليؤكد بأن هناك بعض الشخصيات من داخل مجلس النواب أسماءهم مطروحة لتولي وزارات خدمية في الفترة المقبلة، ولكن القرار لم يحسم بعد.

رحيل عدد من المحافظين

في سياق متصل، قال مصطفى بكري، بأن هناك حركة للمحافظين في الساعات المقبلة، وعلى الأقل نحو 4 محافظين في جنوب الصعيد لن يستمروا في مناصبهم، مؤكدًا بأن هناك مدير أمن محافظة شهير مرشح محافظا لأسيوط أو البحيرة، وهذا بجانب ترشيح عدد من مساعدي وزير الداخلية الحاليين والسابقين لمنصب المحافظ في بعض المحافظات.

وتوقع بكري، بأن يتم عرض تشكيل الحكومة الجديد على البرلمان يوم الأحد المقبل، وسيكون هنك جلسة في مقر مجلس النواب في العاصمة الإدارية لاتخاذ قرار بشأن التشكيل الوزاري الجديد.