ألعب غيرها يا بيبو.. الزمالك يعلن التعاقد مع “حريف الدوري” لمدة 4 سنوات رسميًا

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، من حسم عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في إطار سعيها لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، حيث ترغب الإدارة في إعادة الزمالك لمنصات البطولات والألقاب من جديد.

الصفقة يحسم صفقة قوية

هناك عدة مراكز تحتاج إلى تدعيمات في كتيبة الزمالك، وذلك من وجهة نظر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي طالب من الإدارة تدعيم مركزي قلب الدفاع والمهاجم الصريح بلاعبين مميزين في تلك المراكز.

وفي هذا الصدد كشفت مصادر مقربة من القلعة البيضاء حسم صفقة انضمام لاعب طلائع الجيش يسري وحيد بعد مفاوضات طويلة مع اللاعب ووكيله بالإضافة إلى ناديه.

وقد أعلن احمد رأفت وكيل اللاعب ان مسئولو الزمالك قد توصلوا الي اتفاق مع إدارة نادي طلائع الجيش وتم حسم كافة الأمور حول المقابل المادي وكذلك مدة العقد وراتب اللاعب ويتبقي فقط توقيع العقود.

وأضاف “رأفت” في تصريحاته بأن الزمالك كان على وشك ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي، ولكن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي طلائع الجيش رفض فكرة خروج اللاعب في منتصف الموسم وطلب تأجيل الصفقة الي ما بعد الانتهاء من مباريات بطولة الدوري العام وهو ما وافق عليه جميع الأطراف.

ويذكر بأن  يسري وحيد كان قد انضم إلى نادي طلائع الجيش قادما من نادي الترسانه مقابل ٢ مليون جنيه، ويأتي ضم يسري وحيد في إطار دعم الشق الهجومي للفريق بعد عدم قناعة جوميز بأداء كل من سيف الدين الجزيري وناصر منسي والبنيني سامسون اكينيولا.

الزمالك يستعد لمواجهة دريمز الغاني

يستعد نادي الزمالك لخوض مباريات الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية أمام دريمز الغاني، وصعد الزمالك لهذا الدور بعد الفوز على مودرن فيوتشر ٣-٢ بمجموع المباراتين، ويعاني الفريق من الغيابات نتيجة الاصابات، ولعل أبرز اللاعبين الغائبين عن المباراة هو نجم الفريق احمد سيد زيزو بعد تعرضه للاصابة خلال مباراة القمة امام النادي الأهلي والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.