مين كان يصدق كل دا يطلع منه .. مزايا لم تكن تعرفها احصل عليها عند تفعيل وضع الطيران بهاتفك الجوال ..مش هتصدق لما تعرف!!

الميزة الوحيدة التي يعرفها الجميع عند تفعيل وضع الطيران هي أنه بتفعيله يتم فصل جميع شبكات المحمول وكذلك الإنترنت ، ولكن الميزة السحرية  لا يعرفون عنها شيئاً الا القليل ، وهي القيام بالوظائف المختلفة الموجودة في هذه الخاصية والكثيرون يقومون بتفعيلها كل يوم وهناك الكثير ممن يتساءلون عن استخداماتها الأخرى، إنها واحدة من أهم الأدوات الأساسية والأكثر أهمية في الهاتف الذكي ، وغالباً ما يُعتقد أن استخدامها هو مجرد تفعيلها عندما لا ترغب في استقبال أي مكالمات على الإطلاق، فضلاً عن تفعيل هذه الوظيفة، ولكن هذه الوظيفة لها ما يقرب من خمس مزايا ويستخدمها الكثيرون للخصوصية والتفرد وأغراض أخرى.

مميزات وضع الطيران

  • موفر قوي للطاقة، حيث استهلاك المكالمات والرسائل والواي فاي كبير يؤدي إلى إضعاف البطارية، ولكن عند تفعيلك لوضع الطيران وإيقاف جميع تلك الوسائل فبالتالي توفر طاقة الهاتف بشكل كبير.
  • الإطمئنان من عدم استخدام الاطفال مواقع التواصل او شبكات الانترنت عموما من هاتفك قم فقط بتفعيلها.
  • إذا كنت تعاني من أن هاتفك يحتاج إلى وقت طويل، لكي يتم شحنه، فالحل هو أن تقم بتفعيل وضع الطيران وسوف تجد هاتفك أصبح سريعًا؛ وذلك نظرًا لإيقاف العديد من العمليات الهامة التي تستهلك وتهدر من البطارية.
  • يساعدك على تخفيض درجة حرارة هاتفك التي تصبح مرتفعة من استعمالك المستمر للهاتف في أداء المكالمات وغيرها من أمور، وذلك يساعد أكثر على الحفاظ على الهاتف من التلف سريعًا.