اختبر ذكاءك في 10 ثواني! … انظر جيدا وابحث عنها وأخبرني أين تختبئ البومة؟ لغز للأذكياء فقط

تُعد الألعاب اللغزية من الأنشطة الممتعة التي تسهم في توسيع أفق الذهن وتعزيز الذكاء وتنشيطه تتنوع ألعاب الألغاز فتشمل الأرقام، الصور، الخدع البصرية المركبة وغيرها، وهذه الأنواع من الألعاب تعمل على زيادة حدة البصر لدى اللاعبين وتقييم درجة إدراكهم لمحيطهم اللغز المطروح اليوم يدور حول صورة معقدة تظهر فيها بومة متخفية داخل جذع شجرة، حيث يتوجب عليك أن تنظر بعناية لتتمكن من اكتشاف البومة في الصورة سنشرح في مقال اليوم تفاصيل هذا اللغز وكيفية حله ببساطة، تابعونا للمزيد.

 

تحدي لغز البومة

اختبر ذكاءك في 10 ثواني! ... انظر جيدا وابحث عنها وأخبرني أين تختبئ البومة؟ لغز للأذكياء فقط
تشتمل الألغاز البصرية في طياتها على حيل تحفز العقل وذهن الإنسان بوجه خاص، وتحرّض العديد من الناس على بذل مجهود عظيم لكشف ما يُبطن وراء الأوهام في الصور. أما صورة اليوم فهي عن جذع أحد الأشجار الذي تتستر داخله بومة، ومن المفترض أن يُحل هذا اللغز في مدة لا تتجاوز الخمس ثوان.

البومة التي تتوارى داخل الشجرة تأخذ في لونها نفس درجات اللون البني والرمادي الموجودة بالجذع لذا، عليك أن توجه تركيزك وتحدق بعناية لتصل إلى حل اللغز.

 

حل لغز البومة

اختبر ذكاءك في 10 ثواني! ... انظر جيدا وابحث عنها وأخبرني أين تختبئ البومة؟ لغز للأذكياء فقط
في الحقيقة أمامنا صورة غير واضحة المعالم إلى حد كبير، لكن الشخص ذو الفطنة يستطيع تبين الأمور واكتشاف الحل فوراً. إن كنت تمعن النظر بتأنٍ ستتمكن من رؤية الكائن الذي يختفي في الظلام؛ فقط ركز في التفاصيل داخل الصورة ستلاحظ وجود ثقب في جذع شجرة، وبتدقيق النظر في هذا المكان، سترى كائن ليلي يتميز بريش يحاكي في ألوانه البني والرمادي للشجرة، وستلمح عينيه البراقتين تلمعان بهدوء.