ابنته رفضت التمثيل وتزوجت من خارج الوسط الفني.. من هم أبناء الراحل صلاح السعدني؟

فجع المجتمع المصري اليوم إثر وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما، إذ أعلن الفنان أشرف زكي خبر الوفاة رسمي، متأثرا بتعرضه لوعكة صحية ليصاب المجتمع بصدمة قوية إذ يعتر الفنان الراحل من الزمن الفني القديم، وله بصمة قوية في الدراما والمسلسلات والأعمال الفنية، ليدور تساؤلا في خلد المواطنين عن أبناء الفنان صلاح السعدني.

من هي ميريت صلاح السعدني؟

تعتبر ميريت السعدني أحد أبناء الراحل صلاح السعدني وشقيقة الفنان أحمد السعدني، لكنها لم تهوى الفن، وقررت العمل في مجالات أخرى بدلا منه، معتمدة على العلوم والمعارف التي اكتسبها من الدراسة الأكاديمية، إذ تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وكذلك درست بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية، ثم تزوجت من شخص آخر خارج الوسط الفني ويدعى أدهم ثم أنجبت منه يوسف وياسين.

ابنته رفضت التمثيل وتزوجت من خارج الوسط الفني.. من هم أبناء الراحل صلاح السعدني؟
ابنته رفضت التمثيل وتزوجت من خارج الوسط الفني.. من هم أبناء الراحل صلاح السعدني؟

من هو الفنان ابن صلاح السعدني؟

أما الفنان أحمد السعدني فقد استهوى الفن وحقق نجاحا باهرا وسار على درب والده، وهو من مواليد 16  يوليو 1979، إذ ظهر للمرة الأولى في مسلسل رجل في زمن العولمة مع والده ثم حقق مجموعة من الأعمال والنجاحات المتتالية في الأعمال السينمائية والتليفزيونية ، ومنها فيلم مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، وش إجرام، مقلب حرامية.

ابنته رفضت التمثيل وتزوجت من خارج الوسط الفني.. من هم أبناء الراحل صلاح السعدني؟ ابنته رفضت التمثيل وتزوجت من خارج الوسط الفني.. من هم أبناء الراحل صلاح السعدني؟

وعمل أحمد السعدني على ربط الجمهور بوالده من خلال إطلاعه على صحة دائما، خاصة أنه مر الفترة الأخيرة بوعكة صحية، تزامن معها شائعات كثيرة عن وفاة الفنان صلاح السعدني بسبب وعكة صحية، ثم قبل الوفاة بيوم واحد أطل الفنان بصورة مع والده،

زيجات الفنان الراحل صلاح السعدني

وتزوج الفنان الراحل صلاح السعدني من السيدة منى وهي من خارج الوسط الفني، ثم أنجب منها أحمد وابنته ميريت، لكنها فضلت الابتعاد الإعلام والمجالات الفنية.