فكرة بمليون جنية.. ضعي الملح في الثلاجة حيلة قالها فني تصليح الثلاجات هتوفري عليكي فلوس كتير

نجد أن هناك أصناف معينة من الأطعمة يمكن أن تتلف بسرعة عند تخزينها في الثلاجة لفترات طويلة في هذا السياق، أتحدث عن الفواكه والخضروات، خاصة بالنسبة للنساء العاملات اللاتي يقمن بشراء كميات كبيرة من الفواكه والخضروات للحفاظ عليها لفترة طويلة، نظرًا لعدم وجود الوقت الكافي للذهاب لشراء الطازجة بشكل متكرر و لذلك يبحثن عن طرق سهلة للحفاظ على الفواكه والخضروات بدون أن تتلف ومن خلال موقع نيوز مصر، سنتعرف على طريقة في المنزل تساعد في الاحتفاظ بالفواكه والخضروات في الثلاجة لفترات طويلة.

استخدام ملح الطبخ للحفاظ على الفواكه والخضروات في الثلاجة

يحفظ الملح الطعام الخضراوات والفواكه الموجودة في الثلاجة من التلف بواسطة الطرق التالية:

  • يجب أولاً وضع ورقة عريضة في درج الثلاجة ثم رش قليل من الملح على الورقة بعد ذلك، يتم وضع الخضروات والفواكه بشكل منظم في الدرج.
  • ثانيًا، سنجد أن وضع الفواكه والخضروات في درج الثلاجة وتخزينها بهذه الطريقة سيجعلها تبقى طازجة لأطول فترة ممكنة دون حدوث تلف أو عفن.

أهمية وضع ملح الطعام في درج الثلاجة

وضع ملح الطعام في درج الثلاجة له أهمية كبيرة، حيث يساهم في حفظ الفواكه والخضروات وأيضاً في تقليل الروائح الكريهة في الثلاجة بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الملح كوسيلة طبيعية لتنظيف الثلاجة بدلاً من استخدام المواد الكيميائية لذا يمكن الاعتماد على ملح الطعام لأغراض متعددة في الثلاجة.