تلميذ يجيب على سؤال بطريقة أذهلت الجميع و تجعل الأستاذ المصحح يبكي من إجابته و يمنحه 20/20

لقد أثار طالب ضجة كبيرة مؤخرًا من خلال إجابته على سؤال في امتحان اللغة العربية بطريقة مدهشة، حيث أثارت إجابته دهشة المصححين حتى وصلوا إلى دموع. كان المدرس يتوقع إجابة تقليدية ولكن الطالب قدم إجابة مذهلة تظهر تقديره وحبه لله تعالى  فما هي هذه الإجابة التي أبهرت الجميع وكيف رد المدرس على ذلك وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال عن إجابة الطالب ورد فعل المصحح على  ذلك تابعونا لمعرفة التفاصيل.

 

إجابة صغيرة وضجة كبيرة

تلميذ يجيب على سؤال بطريقة أذهلت الجميع و تجعل الأستاذ المصحح يبكي من إجابته و يمنحه 20/20
قد انتشرت صورة لورقة إجابة لطالب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت إعجاب العديد من المستخدمين وأصبحت محل اهتمام الجميع بات رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتبادلون هذه الصورة بنطاق واسع، إذ كانت تظهر الأخلاق الحميدة للطالب الذي أعد الورقة.

طُلب من الطالب أن يعرب آية قرآنية في امتحان اللغة العربية، وهي الآية التي تقول “خلق الإنسان من عجل”، وبدلاً من كتابة الإجابة بالشكل المعتاد باستخدام قواعد النحو، قام الطالب بكتابة “خلق” كفعل ماضي مرتبط بفاعل لن ينسى، دليل على أخلاقه وحبه لله، وعلى كيفية تربية والديه له.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

وبالنسبة لرد فعل المعلم الذي قام بتصحيح الإجابة، نجد أنه أعجب كثيرًا بتلك الإجابة وكتب له “بارك الله في أدبك وعلمك” وأعطاه الدرجة الكاملة 20 درجة، وقد لاقت تلك الإجابة إعجاب العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.