الخطيب خلصها.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري المصري بـ15 مليون جنيه

أوضحت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد حسم صفقة من العيار الثقيل بشكل رسمي، وهذا بعدما طالب المدرب السويسري مارسيل كولر بضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر قوية قادرة على تقديم الإضافة خلال الفترة القادمة، في ظل معاناة الفريق من وجود نواقص واضحة في بعض المراكز بالفترة الأخيرة.

الأهلي يحسم أول صفقاته الصيفية

قالت التقارير الإعلامية بأن مسؤولو المارد الأحمر قد نجحوا في التوصل لاتفاق مع لاعب سوبر في مركز قلب الدفاع، وذلك في ظل معاناة الفريق من مشاكل واضحة في هذا المركز تحديدًا.

وأوضحت المصادر بأن الأهلي قد أتم اتفاقه مع اللاعب أحمد رمضان بيكهام من أجل ان ينتقل الأخير لصفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي سيدفع نحو 15 مليون جنيه لصالح نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل أن يوافق الأخير على بيع اللاعب إلى الشياطين الحمر، وهذا بجانب رصد راتب سنوي يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد لأحمد رمضان بيكهام.

وسيوقع اللاعب على عقد يستمر لنحو 3 سنوات مقبلة، وقابل للتجديد لمدة موسم واحد فقط.

كولر يطلب بالاستغناء عن نجم الأهلي

في سياق متصل، قالت تقارير صحفية بأن إدارة الأهلي تطمح في التخلص من بعض لاعبي الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستبدأ بعد نهاية هذا الموسم.

وأوضحت المصادر، بأن أول الراحلين عن صفوف الأهلي في الصيف سيكون محمود متولي، والذي دخل في خلافات كبيرة مع الجهاز الفني بقيادة كولر.