حياتك انت وعائلتك فى خطر .. لماذا يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل ؟

من المضر للعديد من الأشخاص ترك المنزل لفترات طويلة، سواء كانوا في رحلة إلى منتجعات الصيف أو في رحلات عمل، وبالطبع يحتوي كل منزل على الكثير من الأطعمة المجمدة في فريزر الثلاجة، وفي العديد من الحالات قد يتم قطع التيار الكهربائي وتتعرض هذه الأطعمة للتلف بسبب انقطاع التيار الكهربائي لفترة طويلة، ولكن في النهاية، نحن هنا لدينا لكِ الحلا التي ستعلمكِ كيفية قطع التيار الكهربائي.

 وضع عملة في فريزر الثلاجة

حياتك انت وعائلتك فى خطر .. لماذا يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل ؟

ليس كثيرون يعلمون بفائدة وأهمية وضع عملة في كوب من الماء داخل فريزر الثلاجة، من خلال هذه التجربة البسيطة، يمكنكِ تحديد ما إذا كان المنزل قد تعرض لانقطاع في التيار الكهربائي أم لا، عندما يحدث انقطاع في التيار، تسقط العملة إلى قاع الكوب، وبذلك يمكنكِ التحقق مما إذا كانت الكهرباء قد انقطعت عن الطعام لفترة طويلة، في هذه الحالة يجب التخلص من الطعام المخزن في الفريزر، خاصة اللحوم، لأنها في هذه الحالة غير صالحة للطهي وقد فسدت.

 فساد اللحوم المخزنة في الفريزر

هناك بعض العلامات التي تشير أيضاً إلى أن اللحم قد فسد في الفريزر، نظرًا لأنها النوع من الطعام الذي يتعفن بسرعة. ستلاحظ أن اللحم قد جف وتغير لونه من الأحمر الفاتح إلى البني الداكن، ووجود رائحة كريهة تنبعث من اللحم، حيث يكون في حالة تحلل شديد. تظهر هذه العلامات على السطح وأيضاً داخل اللحم.