تأكد غياب 4 نجوم.. الأهلي يتلقى ضربة قبل مازيمبي بنصف نهائي إفريقيا

كشفت تقارير صحفية، أن الأهلي سيفتقد جهود عدد من اللاعبين في مباراته المقبلة أمام فريق مازيمبي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الـ 20  من شهر يناير الجاري في الكونغو.

غيابات الأهلي أمام مازيمبي

وأشارت التقارير إلى أنه تأكد غياب 4 نجوم عن الأهلي في مباراته أمام مازيمبي، حيث تأكد غياب اللاعب محمد الشناوي واللاعب إمام عاشور واللاعب حسين الشحات وكذلك اللاعب المالي أليو ديانج وذلك بسبب عدم اكتمال الشفاء وعدم الجاهزية الفنية.

وأوضحت التقارير أن رباعي الأهلي، مازالوا يواصلون البرنامج التأهيلي في ظل إصاباتهم المختلفة، ولم يشاركوا في التدريبات الجماعية بشكل كامل إلا قبل 10 أيام على الأقل وهو ما يعني صعوبة لحقاهم بالمباراة الأولى على الأقل وشكوك حول المباراة الثانية في القاهرة.

وشددت التقارير، أن اللاعب مروان عطية نجم خط وسط الفريق، سيخضع لاختبار طبي قبل السفر إلى الكونغو من أجل حسم موقفه النهائي من المشاركة في اللقاء المحدد له يوم السبت المقبل، ويفضل المدرب مارسيل كولر المدير الفني عدم مشاركته إلا بعد اكتمال الشفاء والمشاركة في التدريبات الجماعية.

في نفس السياق، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى الكونغو ظهر غد الأربعاء الـ 17 من أبريل الجاري، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري رابطة الأبطال.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت أمام مازيمبي خارج الديار، من أجل تسهيل مهمته للصعود للمباراة النهائية في القاهرة التي ستكون يوم السبت الموافق الـ 26 من شهر أبريل الجاري، والتي ستكون في حضور جماهيري 30 ألف مشجع على استاد القاهرة الدولي بعد الحصول على الموافقة الأمنية بذلك.