حادثة تقشعر لها الأبدان .. أنجبت 7 أطفال توأم فتركها زوجها وحيدة مع أطفالها الرضع .. لن تصدق ماذا حدث بعد 25 سنة؟!

تم تداول حالة فريدة وصادمة في مدينة صغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1977. هجر زوج زوجته عندما اكتشف أن لديها سبعة أطفال توأم. حدث هذا عندما ذهبت الزوجة، واسمها بوبي كوجي، وزوجها كيمي كوجي، لإجراء عملية الحقن المجهري عندما تأخرت ولادتها وازدادت احتمالية الحمل، ولكن المفاجأة كانت أن الزوجة أنجبت سبعة أطفال توائم. كان الخبر بمثابة صدمة كبيرة للزوج الذي لم يكن مستعداً لمثل هذه المسؤولية الضخمة. لكن المفاجأة كانت أن الزوجة أنجبت سبعة أطفال توأم، وكان الخبر بمثابة صدمة كبيرة للزوج الذي لم يكن مستعدًا لمثل هذه المسؤولية الضخمة. ونتيجة لذلك، ترك الزوج زوجته بعد مرور بعض الوقت تاركًا أطفالهما السبعة الصغار معها حتى يتمكن من بناء حياة جديدة لهم. تابعوا معنا هذا المقال لمزيد من المعلومات.

كيف تتصرف الزوجة عندما يتركها زوجها؟

كتبت بوبي قصتها بعد حوالي 25 عاماً من الحادثة، شارحةً كيف قامت بتربية أطفالها السبعة التوأم بدون زوجها. أصبحت بوبي امرأة مشهورة جداً ومتحدثة ونموذجاً يحتذى به في عدم الاستسلام.

25 عاماً بعد الحادثة ماذا حدث لإذا

بعد مرور خمسة وعشرين عامًا على الحادثة، أصبحت بوبي امرأة ناجحة في الحياة واستطاعت تربية سبعة أطفال، وبعد مرور 15 عامًا عاد زوجها إلى بوبي نادمًا ليعود إليها. قبلت بوبي بعودة زوجها، ولكن ليس كزوج، بل كصديق فقط، فهي لم تعد تحبه كما كانت تحبه من قبل.