يادي المصيبة السودة .. أوعي تشتريها تاني حتي لو ببلاش !! … احذر من هذه العلامة الموجودة على الفاكهة تسبب خطرا لا يخطر علي بال أحد .!!

الكثير منا لا يعرف اهمية وخطورة العلامة الموجودة علي الفاكهةة ، والفواكه لا يوجد أحد لا يحبها أو يفضلها بكل تأكيد يوجد نوع من أنواع الفواكه مفضلة لدى البعض، ولكن عندما نذهب إلى السوق، نلاحظ أن أنواع الخضار والفواكه بعضها يوجد عليه أوراق صغيرة، ولكن كل فاكهة عليها شكل مختلف ولون ورقم مدون عليه وبكل تأكيد نسأل ما هذه الأوراق وما سبب الأرقام والألوان التي تضاف عليها وهل يوجد علاقة تربط بين جودة الفواكه أو الخضروات وبين هذه الأوراق، وسوف نتعرف كافة معلومات التي تخص هذا الموضوع خلال السطور التالية.

ماذا تعني الأوراق الصغيرة الموضوعة على الخضروات والفواكه؟

  •  حيث يوجد بعض الفواكه والخضروات تتم زراعتها بشكل صحيح مثلا ما يقوم الفلاح هذه هي الطريقة الصحيحة للزراعة تتم زراعة الفواكه دون إضافة أي مبيدات أو أسمدة مضرة تسبب ضررا على صحة الإنسان.
  •  هذا النوع من الفاكهة يتم وضع عليها، ورقة مكتوب عليها خمسة أرقام، ويبدأ الأرقام برقم تسعة.
  •  بينما الفواكه والخضراوات التي يضاف إليها سماد كيميائي أثناء زراعتها لرفع معدل الإنتاج والحصول على جودة مرتفعة، وهذا النوع من الفواكه والخضار يلصق عليها ورقة من 4 أرقام، وبداية الأرقام رقم 3 أو 4.

ما هو سبب الورقة الصغيرة الموضوعة على الفواكه والخضروات؟

  •  ومن الجدير بالذكر أن الفواكه والخضروات التي يتم تصنيعها من خلال التوارث والجينات المتطورة، ويطلق عليها معدل جِينِيًّا، وهذا لتعديل جودة المحصول للأحسن.
  •  ويجب ذكر أنها من أخطر أنواع الفواكه، وتناولها تسببا خطورة على صحة الإنسان والإصابة بالأمراض كثيرة.
  •  تتم إضافة ورقة صغيرة على هذا من الفواكه تكون بدايتها 88، وهذا الرقم يشير أن الفواكه والخضراوات معدلة جِينِيًّا.