طالب أبكى جميع المعلمين … إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل… يا ترى ما هي تلك الإجابة؟!.

يعتبر امتحان اللغة العربية أحد أصعب الامتحانات التي تواجه الطلاب في مختلف المراحل الدراسية اليوم سنتحدث عن موقف فريد تعرض له أحد طلاب المرحلة الابتدائية أثناء امتحان اللغة العربية لقد أثار هذا الموقف اهتمام الكثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الواقعة الغريبة، يمكنكم قراءة المقال التالي.

إجابة الطالب التي أبكت الملايين

طالب أبكى جميع المعلمين … إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل... يا ترى ما هي تلك الإجابة؟!.

انتهى امتحان اللغة العربية في إحدى اللجان وتمت تصحيح الأوراق الامتحانية بدأت عملية التصحيح وتولى كل معلم تصحيح سؤال من الأسئلة عندما وصل دور سؤال النحو، فاجأ المصحح بإجابة غير متوقعة على سؤال الإعراب الموجود في الامتحان السؤال كان حول إعراب الآية “خلق الإنسان من عجل” وقام الطالب بكتابة الإجابة التالية:

أبدع الطالب في الإجابة على السؤال، وقد أدهش المعلم برقي إجابته. قام المعلم بتصوير الإجابة ونشرها على صفحته في فيس بوك حيث حازت على إعجاب كبير من متابعيه تميزت الإجابة بالأدب والخلق الرفيع، مما جعل المعلم يمنح الطالب درجة كاملة في الامتحان.

ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي على إجابة الطالب

كتب أحد الأشخاص: “وراء هذا الطالب أم وأب أدرا كيفية تربيته”، في حين قال آخر إن وجود طلاب مثل هذا النموذج يجعلنا لا نخشى على مستقبل الوطن.