“مش وقتها خالص”.. صدمة قوية لجماهير الأهلي قبل ساعات من مباراة القمة

تلقى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر، صدمة جديدة بشأن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل ساعات من لقاء القمة المرتقب بين المارد الأحمر والغريم التقليدى نادى الزمالك، ضمن مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والذي سيقام مساء الاثنين القادم.

صدمة لجماهير الأهلي قبل القمة

وأثار أحد نجوم الأهلي خلال الساعات الماضية قلق المدير الفنى للمارد الأحمر مارسيل كولر، قبل ساعات من الإعلان عن قائمة الفريق لمواجهة الزمالك بالدورى الممتاز.

وأشار الإعلامى أيهاب الكومى عبر تصريحات تلفزيونية، إلى موقف نحم الأهلي مروان عطية، من الإنضمام إلى قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك،

وأكد إيهاب الكومى أن مروان عطية، قد تعرض لإصابة خلال مشاركته فى مباراة الأهلي الأخيرة أمام نظيره زد، ضمن بطولة الدورى الممتاز، والتى أنتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، وبعدما تم تشخيص الإصابة بشد فى العضلة الخلفية ولم يتعافى اللاعب بشكل كامل من الإصابة التى تعرض لها، وبالتالى تأكد غياب مروان عطية عن مباراة القمة المقبلة، بين الأهلي والزمالك.

التشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

ويحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلًا على حساب الزمالك، ضمن قمة الجولة العاشرة من الدورى المصرى الممتاز، ويقام اللقاء الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل على ملعب القاهرة الدولى فى تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة،

وأستقر السويسري مارسيل كولر، على ملامح تشكيل المارد الأحمر، الذى سيبدأ به مباراة القمة المقبلة، وقد يشهد اللقاء عودة كريم الدبيس إلى تشكيلة الأهلي من جديد، فى مركز الظهير الأيسر.

ومن المتوقع يكون تشكيل الأهلي فى حراسة المرمي مصطفى شوبير، فى الدفاع محمد عبد المنعم ورامى ربيعة وكريم الدبيس وعمر كمال عبد الواحد، وفى الوسط محمد مجدى أفشة وعمرو السولية وكوكا، وبالهجوم وسام أبو على وأحمد عبد القادر، ومحمود كهربا.