عملها الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع “ساحر أفريقيا” لمدة 4 سنوات رسميًا

أصبح على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على أعتاب الرحيل عن الفريق الأول للمارد الأحمر، بعد فشل المفاوضات المتعلقة بالتجديد بين نجم منتخب تونس وإدارة القلعة الحمراء، حيث يسعى اللاعب لزيادة المقابل المادى أو الرحيل عن الشياطي الحمر، وهذا في الوقت الذي ترغب فيه الإدارة لتخفيض الراتب السنوى للظهير التونسي بجانب حصوله على جزء من مستحقاته بالجنية المصرى، وهو الأمر الذي رفضه لجنة التخطيط في النادي.

صفقة جديدة في الأهلي

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي تسعى خلال الميركاتو الصيفى المقبل، لإبرام صفقة جديدة تمهيدًا لرحيل على معلول بنهاية الموسم المقبل.

وأوضح موقع “وين وين” القطرى أن هناك أهتمام كبير من قبل إدارة القلعة الحمراء، للتعاقد مع الظهير الأيسر المميز يحيى عطية الله، والمحترف خلال الفترة الحالية ضمن صفوف سوتشى الروسى.

وقال التقرير أن إدارة الأهلي تسعى لضم يحيى عطية الله صاحب الـ29 عاما، لتعويض رحيل الظهير التونسى على معلول، بنهاية الموسم الحالى.

الأهلي يستغني عن مهاجم الفريق

وعلى الجانب الأخر أستقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على رحيل أحد اللاعبين المحترفين، حيث أعطى كولر الضوء الأخضر لرحيل التونسى محمد الضاوي كريستو خلال الميركاتو الصيفى المقب، لعدم وجود سبب فنى لبقاء اللاعب.

وبدأت إدارة الأهلي التحرك من أجل تسويق اللاعب، سواء على سبيل الإعارة أو البيع بشكل نهائى.

ونجح الفريق الأول بالأهلي فى الفوز على نظيره نادى زد خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من بطولة الدورى الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات بمسابقة الدورى، كما يواصل المارد الأحمر أستعداداته لمواجهة غريمه التقليدى نادى الزمالك، بذات المسابقة على ملعب القاهرة الدولي يوم الإثنين المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من دورى النيل.