الصفقة السوبر وصلت.. الأهلي يحصل على توقيع “صخرة الدفاع” بـ650 ألف دولار

تسابق إدارة النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الزمن من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الميركاتو المقبل، فى إطار خطة إدارة الكرة بالنادي من أجل مواصلة تحقيق البطولات وحسم الألقاب، تحت القيادة الفنية للمدرب السويسرى مارسيل كولر وجهازه المعاون.

الأهلي يحسم صفقة الموسم

وأقتربت إدارة النادى الأهلي من حسم أحد الصفقات المميزة خلال الأيام المقبلة، فى إطار خطة الأهلي لتدعيم مركز الدفاع بالفريق الأول لكرة القدم، ويأتى ذلك بناءًا على توصيات من السويسرى مارسيل كولر، والذى طالب إدارة الأهلي بضرورة التعاقد مع مدافع متميز، سواء لاعب محلى أو محترف أجنبى.

وأشارت تقارير صحفية أن الجزائرى زين الدين بلعيد قد أبدى موافقة شفهية، تمهيدًا لإنضمام اللاعب إلى صفوف الأهلي، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، والجدير بالذكر أن اللاعب يمتلك شرط جزائى فى عقده الحالى، مع ناديه إتحاد العاصمة الجزائرى، تصل قيمته إلى 650 ألف دولار، فى حال أراد أى نادى التوقيع مع اللاعب.

الأهلي يجدد عقد نجم وسط الفريق

وعلى الجانب الأخر حسمت إدارة النادى الأهلي موقفها النهائى بشأن أحد لاعبى الفريق الأول، والذى أقترب عقده مع إدارة المارد الأحمر على الأنتهاء خلال الفترة المقبلة.

وأنهت إدارة الأهلي أتفاقها مع اللاعب عمر السولية، بشأن تجديد عقده لمدة موسم إضافى مع إلغاء بند نسبة المشاركة، على أن يتقاضى اللاعب 15 مليون جنية بالموسم الواحد، ويأتى تحرك الأهلي بشأن اللاعب، عقب طلب كولر بالإبقاء على نحم الأهلي للموسم المقبل وعدم رحيله.