عاجل.. الأرصاد تحذر من طقس أسبوع عيد الفطر (أمطار ورياح اليوم)

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2024، متوقعة أن تشهد الأيام المقبلة عددًا من الظواهر الجوية المختلفة.

حالة الطقس يوم وقفة عيد الفطر 2024

أوضحت الأرصاد الجوية، أن طقس الثلاثاء المقبل الموافق وقفة عيد الفطر، قد تشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومنطقة خليج العقبة ومدن القناة، على فترات متقطعة.

وأشارت إلى تأثر الأحوال الجوية يوم الوقفة، بأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، على فترات متقطعة، كما قد يتأثر بنشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء والبلاد، على فترات متقطعة.

حالة الطقس أول أيام عيد الفطر 2024

توقعت الأرصاد، أن يكون طقس يوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر 2024، قد يشهد أمطارًا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة، على فترات متقطعة.

وأشارت إلى أن الأحوال الجوية أول أيام عيد الفطر 2024، قد تشهد نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

حالة الطقس في إجازة عيد الفطر 2024

توقعت الأرصاد الجوية، أن يكون طقس خلال أيام إجازة عيد الفطر 2024 (الخميس 11 أبريل 2024، والجمعة 12 أبريل 2024)، قد تشهد نشاطًا للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.