“مش هتعدي بالساهل”.. قرار عاجل من الخطيب يصدم لاعبي الأهلي بعد التعادل

أعلنت إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن قرار عاجل خلال الساعات الأخيرة عقب تعادل الفريق الأول للقلعة الحمراء، أمام فريق إنبى ضمن مباريات الأهلي المؤجلة بالدورى المصرى الممتاز، حيث فقد المارد الأحمر نقطتين ثمينتين، فى مشواره للمحافظة على اللقب وسط حالة من الإحباط سيطرت على جماهير القلعة الحمراء، عقب أنتهاء اللقاء.

قرار عاجل من الأهلي عقب التعادل أمام إنبى

وقررت إدارة الكرة بالنادى الأهلي، والتى يرأسها محمود الخطيب تطبيق اللائحة على لاعبى الفريق الأول، وذلك عن طريق تجميد مستحقات جميع لاعبى الفريق الأول عقب التعادل الأخير أمام فريق إنبي.

وعقب نهاية اللقاء أرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 18 نقطة بالمركز العاشر، جمعها من خوض 9 مباريات، أما أنبى فيحتل صدارة الدورى الممتاز، برصيد 28 نقطة من 17 مباراة.

رد فعل مثير من كولر عقب التعادل أمام أنبى

وعلى الجانب الأخر أعرب مارسيل كولر، المدير الفنى السويسرى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن عدم رضاه عن المستويات التي يقدمها المارد الأحمر في هذه الفترة، وخاصة بعد التعادل أمام نظيره الفريق البترولى، في المواجهة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة السابعة عشر، من بطولة الدورى الممتاز.

وأضح كولر خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن اللقاء وخاصة الشوط الأول شهد حالة من البطء فى الأداء والتمريرات الخاطئة، لكن حدث تحسن كبير مع بداية شوط اللقاء الثانى، مؤكدًا أن التسرع هو السبب فى تلقى هدف التعادل.

وجه النقد إلى بعض لاعبي الأهلي دون ذكر أسماء محددة، حيث أفاد كولر أن هناك لاعبين ضمن الفريق الأول، يفكرون فى أنفسهم دون النظر إلى مصلحة الفريق، وكان على الفريق أستغلال الفرص التى أتيحت وترجمتها إلى أهداف حقيقية.