بعد التعادل مع إنبي.. موعد مباراة الأهلي القادمة أمام زد في الدوري

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل أمام فريق كرة القدم بنادي إنبي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الـ 16 عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى فريق إنبي، محمود عبد المنعم كهربا من ضربة رأسية في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل انبي في الدقيقة 60 عن طريق البديل يوسف لبيب.وسجل الهدف الثاني للأهلي محمود كهربا، بينما عادل فريق إنبي في الدقيقة 94 عن طريق يوسف لبيب من ضربة رأسية من ركلة ركنية.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام زد في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيرة فريق زد يوم الخميس القادم الموافق 11 أبريل الجاري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام زد في الدوري

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي القادمة أمام زد عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده إلى 18 نقطة، في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما على رفع  فريق إنبي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وفي السياق ذاته، حصل محمود كهربا لاعب الأهلي، على جائزة رجل مباراة فريقه أمام إنبي والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، ضمن المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري.