“صفقة فالجون”.. الزمالك يخطف توقيع موهوب الأهلي وتدخل عاجل من الخطيب !!

يحاول قطبي كرة القدم المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، تدعيم صفوفهما بالشكل الأمثل، وذلك مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، ورغم حالة الهدوء التى تظهر خلال الفترة الراهنة بين القطبين، إلا أن إدارة كل نادى تسعى للتعاقد مع لاعبى الفريق الأخر، على غرار صفقة إمام عاشور وإنتقاله إلى صفوف المارد الأحمر بعد تجربة احترافية قصيرة في الدنمارك.

الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الفارس الأبيض نادى الزمالك، فتحت خط المفاوضات مع أحد لاعبى الأهلي، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل، مستغلة ثغرة فى عقد نجم الشياطين الحمر.

وأوضح مصدر من داخل نادى الزمالك، أن إدارة القلعة الحمراء تقترب من التعاقد مع شادى رضوان، لاعب خط الوسط في المارد الأحمر، والذي خرج من حسابات الجهاز الفني بصورة واضحة في الآونة الأخيرة.

وأفاد المصدر أن إدارة الزمالك تسعى لإستغلال ثغرة فى عقد شادى رضوان مع الأهلي، حيث أن اللاعب وقع على عقود إنضمامه إلى صفوف المارد الأحمر، ولكن لم يتم توثيق العقد حتى هذه اللحظة، بالتالى يصبح اللاعب متاح له الإنتقال إلى أى نادى أخر.

تدخل عاجل من رئيس الأهلي

وعلى الجانب الأخر أوضح مصدر من داخل القلعة الحمراء أن إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، طالبت أمير توفيق بضرورة التحرك من أجل إنهاء أزمة شادى رضوان، لمنع إنتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك، ولا سيما أن كولر قد وافق على فكرة استمرار اللاعب والاستعانة بخدماته في الفترة المقبلة.

وبدأ شادى رضوان مسيرته بقطاع الناشئين بالنادى الأهلي، وخلال صيف 2020، وقررت إدارة المارد الأحمر تصعيده إلى صفوف الفريق الأول.

ويبلغ لاعب الأهلي من العمر 22 عاما ويجيد اللعب فى مركز الجناح، وكانت صحيفة الجارديان البريطانية قد صنفت اللاعب، ضمن أبرز 60 موهبة كروية على مستوى العالم.