“عيدية الخطيب وصلت”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر لمدة موسمين

تواصل إدارة النادى الأهلي ولجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، جهودها من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر، بالتنسيق مع الجهاز الفنى والذى يقوده السويسرى مارسيل كولر، أستعدادًا للفترة المقبلة وحصد المزيد من البطولات وتحقيق الألقاب المحلية والقارية، والمنافسة على لقب كأس العالم للأندية والذي سيقام بنظامه الجديد في عام 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

الأهلي يحصل على توقيع حارس المنتخب

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة الأهلي برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، قد تمكنت من الحصول على الموافقة المبدئية بشأن التوقيع مع حارس منتخب مصر.

وأوضح الإعلامى سيف زاهر، أن هناك حديث جمع بين إدارة الأهلي وحارس المنتخب والقلعة الحمراء محمد الشناوى، بشأن تجديد عقد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، وهذا بعدما تحدث الخطيب بشكل شخصي مع اللاعب خلال فترة تعافيه من الإصابة، وناقشوا سؤيًا مسألة التجديد.

وقال “زاهر” أن كافة الأمور المادية المتعلقة بعقد الشناوى، يتم التحدث فيها من خلال مدير أعماله، في حين محمد الشناوى يتابع حاليًا فى برنامجه العلاجى، مشيرًا إلى أن ضغط المباريات للأهلي وأنشغال الشناوى بالفترة الأخيرة، تسبب فى تعطيل ملف التجديد.

وأشارت المصادر القريبة من إدارة الأهلي، بأن هناك اتفاق قد تم التوصل إليه بخصوص تجديد عقد الشناوي لمدة موسمين وزيادة راتبه.

عودة القناص إلى قائمة الأهلي أمام إنبى

وعلى الجانب الأخر أختار السويسرى مارسيل كولر، قائمة المارد الأحمر أستعدادا لمواجهة مساء الإثنين، ضمن مباريات الأهلي المؤجلة ببطولة الدورى المصرى الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد وسام أبو على بعد فترة كبيرة من الغياب بداعى الإصابة، في حين شهدت القائمة غياب كل من أليو ديانج وياسر إبراهيم ومحمد الشناوى وحسين الشحات وعلى معلول وإمام عاشو، وهذا بالإضافة إلى كلًا من كريم نيدفيد وبيرسى تاو وخالد عبد الفتاح ومصطفى مخلوف ومحمد الضاوى كريستو.