صدمة مدوية.. طبيب الزمالك يكشف سر غياب شيكابالا عن المران الأخير قبل مواجهة فيوتشر

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب غياب محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد القلعة البيضاء، في المران الأخير استعدادا لمواجهة نظيرة مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية ومرتقبة أمام مودرن فيوتشر، بالمباراة المقرر لها اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد ما فاز الزمالك من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد. وبالتالي، يحتاج الفريق إلى الحفاظ على تقدمه وتحقيق نتيجة إيجابية لضمان تأهله.

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الكنفدرالية 

تنطلق صافرة حكم مباراة الزمالك مودرن فيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولى.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الأبيض حصل على راحة من التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت، التي أقيمت على ستاد القاهرة استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لإصابته بنزلة برد.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن شيكابالا سيتواجد في مباراة الغد بصورة طبيعية، ولكن تم الاتفاق مع الجهاز الفني على إراحة اللاعب من مران اليوم.

وفي سياق متصل، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سيمبا التنزاني أمس والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.