صدمة لكل جماهير الأهلي.. كولر يؤكد إصابة نجم الفريق وغيابه عن مباراة نصف النهائي

كشفت تقارير إعلامية أخر تطورات الحالة الصحية، لنجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وذلك عقب سقوط اللاعب المقلق خلال مباراة الإياب أمام بطل تنزانيا، ضمن مباريات الدور ربع النهائى بدورى أبطال أفريقيا، وحدث ذلك قبل أنتهاء اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، ليصعد إلى الدور النصف النهائى من البطولة الأفريقية في نسختها الحالية.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ حسين الشحات

وأوضح مراسل قناة أون تايم سبورتس عبر مداخلة هاتفية، أنه كان من المقرر أن يظل حسين الشحات تحت الملاحظة مدة 24 ساعة بسبب تعرض اللاعب للإرتجاج وإلى حين الإنتهاء من كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

وأكد مراسل أون تايم عبر برنامج جمهور التالتة، الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، أن فترة الـ24 ساعة قد أنتهت فيما يخص الإطمئنان بالنسبة للإرتجاج، مشيرًا إلى إحساس اللاعب فى بادئ الأمر بدوخة بسيطة، بالإضافة إلى وجود شرخ جانبى وأخر بعظمة العين.

موعد عودة حسين الشحات إلى الأهلي

وأفاد مراسل أون تايم سبورتس، أن حسين الشحات بدأ التحرك بشكل طبيعى، ومن المقرر أن يحتاج اللاعب لتدخل جراحى بسيط عقب أنتهاء كافة الفحوصات، على أن يظل متواجدًا بالمستشفى لإتمام معالجة شروخ الوجه، وقد تصل مدة غياب اللاعب إلى نحو شهر على أقل تقدير.

ومن المرجح أن يرتدى حسين الشحات قناعًا عند عودته للأهلي، وكما سيغيب اللاعب عن مباراتى نصف نهائى البطولة الإفريقية.

تأجيل مباراتى الأهلي بالدورى الممتاز

وعلى الجانب الأخر أعلنت رابطة الأندية المصرية، تأجيل مباراتين للنادى الأهلي ضمن مسابقة الدورى المصرى الممتاز لأجل غير مسمى، وذلك عقب نجاح الأهلي فى العبور إلى الدور نصف النهائي من دورى أبطال أفريقيا، على حساب نظيره سيمبا التنزانى، بالفوز بثلاثية نظيفه فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.