موعد مباراة الأهلي أمام مازيمبي في دور نصف نهائي إفريقيا

نجح فريق مازيمبي الكونغولي، في التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير مساء السبت في ربع نهائي المسابقة.

وانتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق بترو أتلتيكو  الأنجولي صاحب الأرض، بهدف دون مقابل سجله اللاعب جوناثان تورو في الدقيقة الـ 29 لكن فيليبي كينزومي سجل هدف التعادل لمازيمبي في الدقيقة الـ 82  من المباراة، وفي الوقت بدل الضائع للمباراة سجل اللاعب جويل بيا هدف الفوز لفريق مازيمبي، ليؤكد أحقية الفريق الكونغولي في بلوغ المربع الذهبي.

وكانت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي على ملعب مازيمبي، الذي تفوق في أنجولا بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي دور الثمانية، ويضمن تأهله لنصف نهائي المسابقة ويضرب موعدا مع الأهلي، الذي تأهل مساء أمس الجمعة على حساب فريق سيمبا التنزاني بمجموع المباريات بثلاثة أهداف دون مقابل.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي إفريقيا

وضرب الأهلي، موعد منتظرا مع مازيمبي في دور نصف دوري أبطال إفريقيا، على حساب كلا من سيمبا التنزاني وبترو أتليتكو الأنجولي.

وحدد الاتحاد  الإفريقي لكرة القدم كاف، موعد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تكون مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي أحد يومي الجمعة والسبت 19  و20 أبريل في الكونغو  في لومباشي، على أن تقام مباراة العودة على ستاد القاهرة الدولي أحد يومي الجمعة والسبت 26 و27 من شهر أبريل الجاري.

على جانب آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق إنبي، يوم الإثنين المقبل 8 أبريل الجاري، في بطولة الدوري الممتاز ، حيث يسعي المارد الأحمر لتصحيح مساره بعد الخسارة الأخيرة في المسابقة أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف.