“أمطار رعدية في هذا الموعد” الأرصاد توضح حالة الطقس حتى يوم الخميس 11 أبريل 2024

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس حتى يوم الخميس القادم الموافق الحادي عشر من شهر أبريل لعام 2024، مؤكدة على وجود بعض الأمطار الرعدية على بعض المناطق خلال هذا الموعد. 

حالة الطقس حتى يوم 11 أبريل 

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن وجود أمطار قد تصل إلى رعدية خلال يوم الثلاثاء القادم على بعض مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري. 

"أمطار رعدية في هذا الموعد" الأرصاد توضح حالة الطقس حتى يوم الخميس 11 أبريل 2024

حالة الطقس اليوم السبت

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بتحذير المواطنين من وجود تقلبات جوية في طقس اليوم السبت الموافق السادس من شهر أبريل لعام 2024، حيث من المتوقع أن تنشط الرياح مع وجود بعض الأمطار الخفيفة على بعض المناطق.  

تحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية 

أكدت الهيئة العامة للأرصاد من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى، بينما سيكون دافئ على السواحل الشمالية. 

هذا بجانب وجود بعض الفرص لهطول الأمطار الخفيفة على بعض مدن السواحل الشمالية ومدن القناة وكذلك الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة. 

"أمطار رعدية في هذا الموعد" الأرصاد توضح حالة الطقس حتى يوم الخميس 11 أبريل 2024

كما أنه من المتوقع أن يكون هناك حالة من نشاط الرياح على بعض المناطق في الوجه البحري والقاهرة الكبرى وكذلك أيضًا السواحل الشمالية.