ليلة حسم الصعود.. موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني اليوم

تنتظر جماهير الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيرة، فريق سيمبا التنزاني، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الفوز على حساب سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا عن طريق كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمنى الذي راوغ دفاع سيمبا ومرر عرضية أرتدت من مدافع  الفريق التنزاني لتصل أحمد نبيل كوكا الذي سددها في الشباك التنزانية مُسجلاً الهدف الأول للأهلي.

وقال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أمس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني: لقد شاهدنا مباراة الذهاب في تنزانيا، ورأينا مدى صعوبتها، ونعلم أن فريق سيمبا جاء إلى القاهرة ولديه تحد بعد خسارته على ملعبه، وعلينا أن نكون في حالة من التركيز الشديد.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة ، على ملعب ستاد القاهرة، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

واختم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته  مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ١٥ دقيقة وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي «كاف».