بعد اعتراف رئيس النادي.. جوهرة الإسماعيلى إلى النادى الأهلي مقابل 30 مليون جنية

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، إلى أقتراب إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب من حسم صفقة التوقيع مع أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، ويأتى ذلك فى إطار خطة لجنة الكرة بالأهلي لبناء فريق مميز تحت القيادة الفنية للسويسرى مارسيل كولر، قادر على المنافسة بقوة على الصعيدين المحلى والدولى وحصد المزيد من الألقاب.

الإسماعيلى يوافق على إنضمام نجم الفريق للأهلي

وفى سياق متصل أوضح نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادى الأسماعيلى، أنه لا يمانع فكرة إنتقال عبد الرحمن مجدى، نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر إلى صفوف النادى الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأشار نصر أبو الحسن، أن الدورى المصرى حاليًا يعيش فى عصر الإحتراف، وأن إنتقال لاعب من الإسماعيلى إلى النادى الأهلي، أصبح أمر طبيعى فى ظل وجود القدرة المالية، مؤكدًا أنه لن يمنع إنتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر في حالة وجود عرض مالي يتناسب مع حجم إمكانيات وقدرات لاعب مثل عبد الرحمن مجدى.

الإسماعيلى يستقبل محمود الخطيب

وكشف نصر أبو الحسن أن هناك علاقة جيدة تربطه بالكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، بالإضافة إلى حسن حمدى رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء.

ومن المخطط بأن يتم استضافة مجلس إدارة النادى الأهلي خلال الفترة المقبلة داخل جدران قلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة، مع توجه أعضاء مجلس إدارة الأسماعيلى لزيادة مقر النادى الأهلي لوضع حد لفكرة التعصب بين جماهير القلعة الحمراء والنادى الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة.