بعد أستبعاده لأسباب فنية.. صفقة الأهلي يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالك رسميًا

أرتبط اسم أحد أبرز المدافعين بالدورى المصرى خلال الساعات الماضية، بالإنضمام إلى صفوف النادى الأهلي خلال الميركاتو المقبل، ولكن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي كان له رأي أخر خلال اللحظات الأخيرة، لتتحول صفقة القلعة الحمراء المنتظرة، للإنضمام إلي صفوف الزمالك خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يحسم صفقة الأهلي المنتظرة

تسعى إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء نادى الزمالك، بالتنسيق مع البرتغالى جوزيه جوميز إلى التعاقد مع مدافع سوبر من داخل الدوري المصري، وذلك فى إطار خطة إدارة الزمالك لتدعيم صفوفه بأفضل العناصر المتاحة.

وبات الفارس الأبيض على بعد خطوات صغيرة من التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب الأهلي السابق ومدافع سيراميكا كيلوباترا الحالى.

وأشارت تقارير صحفية أن اللاعب أبدى ترحيبًا كبيرًا بالإنضمام إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو المقبل، وأنهت إدارة الفارس الأبيض بشكل كبير كافة الأمور المتعلقة بضم اللاعب مع إدارة نادى سيراميكا، تمهيدًا لضمه رسميًا نهاية الموسم الجارى.

كولر يرفض عودة مدافع الأهلي السابق

والجدير بالذكر أن إدارة الأهلي قد أبدت رغبة في عودة أحمد رمضان بيكهام من جديد، إلا أنها لم تبدأ أى مفاوضات رسمية بين القلعة الحمراء وإدارة نادى سيراميكا كيلوباترا بشأن اللاعب.

ويأتى ذلك بالتزامن مع فتح لجنة الكرة بالنادى الأهلي المفاوضات مع إدارة نادى إنبى للتعاقد مع أحمد كالوشا مدافع الفريق الأول للنادى البترولى.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أستعداداته لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى ضمن لقاء الإياب من الدور ربع النهائى، بدورى أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد أنتهى بهدف للمارد الأحمر دون رد، ليضع قدما فى الدور نصف النهائى، منتظرا نتيجة لقاء العودة، والتى تقرر إقامتها بالقاهرة الجمعة المقبلة.