هيبطل كورة.. إيقاف شيكابالا ودونجا بسبب أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

أصدرت إدارة المسابقات في الكره المصرية برئاسة المهندس عامر حسين عقوبات مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك التي اقيمت بينهما فى السعودية، جاء ذلك بعد إشارة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك بيديه لجماهير الأهلي بعد انتهاء مباراة القمة بين الأهلي الزمالك في نهائي كأس مصر التى انتهت بفوز الأهلي بهدفين للا شىء وتتويج الأهلي بلقب بطل كأس مصر، واعتبر البعض ذلك استفزازًا من جانب شيكابالا للجماهير في المدرجات.

وقررت لجنة المسابقات بعد الإطلاع علي تقرير عادل محفوظ مراقب المباراه إيقاف لاعبي الزمالك محمود عبدالرازق (شيكابالا ) ونبيل عماد دونجا مباراتين وغرامة 25 ألف جنيه لكلٍّا منهما، مع فرض غرامة قدرها 100 ألف جنيه على النادي الأهلي بسبب هتافات جماهيره.

وظهر كذلك في الفيديو نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الزمالك وهو يشير بإشارة أخرى لجماهير الأهلي، وشهدت المباراة مشاركة شيكابالا في الشوط الثاني من اللقاء حيث نزل شيكابالا بدلاً من أحمد مصطفى زيزو الذي أصيب في أنكل قدمه.

وفي سياق متصل، وضع خوسيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، برنامجًا تأهيلياً وبدنياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم تقسيم هذا البرنامج إلى فقرتين، الأولي كانت عبارة عن تدريبات بدنية واستشفائية داخل صالحة الجيمانيزيوم بمقر النادي، لعلاج الإرهاق وتقوية العضلات، وتضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيلية باستخدام الأدوات المخصصة، بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم حراس المرمى.