بعدما رفض عرض الزمالك.. “المحارب” يعلن انتقاله إلى الأهلي رسميًا لمدة 3 سنوات

أرتبط أسم أحد المدافعين المميزين على مستوى الأندية العربية بالإنتقال إلى الدورى المصرى عبر بوابة النادى الأهلي خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وهذا وسط منافسة قوية من قبل الغريم التقليدي للقلعة الحمراء نادي الزمالك من أجل الفوز بخدمات النجم الجزائرى زين الدين بلعيد، والذي أصبح مطالب الآن باتخاذ قرار هام بشأن مستقبله في الفترة المقبلة.

الأهلي يسعى لتدعيم دفاع الفريق الأول

وتلقى الجزائرى زين الدين بلعيد عرضا رسميًا للإنتقال إلى صفوف النادى الأهلي خلال الميركاتو المقبل، وذلك في أعقاب مطالبات مستمرة من لسويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بضرورة التعاقد مع مدافع سوبر خلال الفترة المقبلة بسبب تراجع مستوى بعض لاعبى الخط الخلفى للفريق الأول، بالإضافة إلى معاناة بعض اللاعبين من تكرار الإصابات،.

وشهدت الفترة الأخيرة تعرض مدافع الأهلي ياسر إبراهيم لإصابة بالعضلة الخلفية، ويغيب مدافع الأهلي ومنتخب مصر لمدة 5 أسابيع بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أستبعاد محمود متولى خلال الفترة الأخيرة بقرار فنى من مارسيل كولر.

موقف مثير من صفقة الأهلي المنتظرة

وحسم الدولى الجزائرى زين الدين بلعيد موقفه النهائى من العرض المقدم له من النادى الأهلي، وأشارت تقارير صحفية أن زين الدين بلعيد،قد أخطر مسؤولى التعاقدات بالأهلي برغبته فى أرتداءالقميص الأحمر خلال الفترة المقبلة عقب التواصل قد تم بينه وبين أمير توفيق، والذي عرض عليه الانتقال للقلعة الحمراء لمدة 3 سنوات كاملة.

وأوضحت التقارير بأن دخول الأهلي في الصفقة مبكرًا قد ساهم بشكل كبير في حسمها لصالحه على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، والذي أنسحب منها بعدما علم بأن المارد الأحمر قد توصل لاتفاق رسمي مع اللاعب في الساعات الأخيرة.