طلباتك أوامر يا كولر.. الأهلي يخطف توقيع “مدافع الخضراء” مقابل مليون دولار

تواصل لجنة الكرة بالنادى الأهلي، مساعيها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفى المقبل، ويأتى ذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، والذى طلب خلال أجتماعه الأخير مع إدارة النادي بضرورة التعاقد مع مدافع أجنبى مميز، لعدم وجود أسماء قوية محليًا، بالإضافة إلى تعويض رحيل الفرنسى أنتونى موديست، الذى قررت لجنة التخطيط عدم تجديد عقده بنهاية الموسم الجاري.

مدافع منتخب تونس يقترب من الأهلي

ووضعت إدارة الأهلي أسم علاء غرام مدافع فريق الصفاقسى ومنتخب تونس، ضمن الترشيحات للتعاقد معها خلال الميركاتو القبل، وقد جاء خيار مدافع الصفاقسى بعد تعثر المفاوضات الجارية لضم زين الدين بلعيد، مدافع فريق إتحاد العاصمة الجزائرى.

وكان السويسرى مارسيل كولر، قد وافق على مسألة التعاقد مع علاء غرام، بعدما شعر بأن الحصول على خدمات “بلعيد” قد أصبح أمر صعب المنال في الوقت الحالي.

وأوضحت التقارير بأن الأهلي سيقدم نحو 500 ألف دولار لنادي الصفاقسي التونسي للموافقة على بيع “علاء” خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا بخلاف راتب اللاعب والذي يصل لنحو 500 ألف دولار في الموسم.

الأهلي يواصل أستعداداته لمواجهة سيمبا التنزانى

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أستعداداته لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى ضمن مباراة الإياب بالدور ربع النهائى بدورى أبطال أفريقيا، والتى تقرر إقامتها الجمعة المقبلة بالقاهرة.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا، على بطل تنزانيا بمباراة الذهاب لينتهى اللقاء بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين بالعاصمة التنزانية دار السلام، ليضع الأهلي قدما فى النهائى منتظرا نتيجة لقاء الإياب.