“ده للي حصل”.. تعليق ناري من الأهلي بشأن احتراف نجم الفريق في الدوري الإنجليزي

ترددت الكثير من الأنباء خلال الفترة الماضية عن أقتراب أحد نجوم النادي الأهلي، من الإنتقال إلى الملاعب الأوروبية خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وذلك عقب تألق اللاعب منقطع النظير خلال الفترة الأخيرة ومساهمته بشكل كبير فى تتويج المارد الأحمر بأكثر من بطولة، على مدار الموسمين الماضيين تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

عرض رسمى لنجم النادى الأهلي

وكشفت إدارة النادى الأهلي حقيقة المفاوضات التى ربطت أسم محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول ومنتخب مصر بخوض تجربة احترافية في أحد الدوريات الأوروبية خلال الميركاتو المقبل.

وأكدت إدارة الأهلي، عدم وجود أى عرض رسمى خلال الفترة الحالية للحصول على خدمات محمد عبد المنعم بالميركاتو المقبل، مع الإشارة إلى أن العرض الوحيد الذى حصل عليه اللاعب، كان خلال الميركاتو الشتوى الماضى، من أحد أندية الدورى القطرى، وتم إرسال الرد الرسمى على العرض ورفضه بشكل قاطع.

الجدير بالذكر بأن الساعات الماضية قد شهدت شائعات تشير لوجود عرض من الدوري الإنجليزي طلب الحصول على خدمات “عبد المنعم” خلال الميركاتو الصيفي، وهو ما تم نفيه من جانب إدارة الشياطين الحمر.

تجديد عقد محمد عبد المنعم

وعلى الجانب الأخر أوضح مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن إدارة الأهلى لا تعترف بالعروض الشفهية لأى من اللاعبين، والتى يتم عرضها من بعض الوكلاء، مع التأكيد على أن مدافع القلعة الحمراءء لا يملك أى عروض رسمية بالوقت الحالى.

أكدت الإدارة بأن الأهلي يسعد لتجديد التعاقد مع محمد عبد المنعم لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك بجانب زيادة راتبه ليكون من بين لاعبي الفئة الأولى.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تحت القيادة الفنية للمدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، أستعداداته لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى، ضمن مباريات الأياب بالدور ربع النهائى، وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدف نظيف خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين، بمباراة الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام.