“تفاصيل مثيرة”.. نجم وسط الأهلي وقع على عقود إنضمامه إلى الزمالك رسميًا

فجر مصدر من داخل نادى الزمالك مفاجأةة مدوية، خلال الساعات الماضية بشأن التوقيع مع أحد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي،مؤكدًا بأن إدارة القلعة البيضاء قد تحصلت بالفعل على توقيع نجم الشياطين الحمر على عقود انتقاله لصفوف الفارس الأبيض.

توقيع نجم الأهلي عقود أنضمامه إلى الزمالك

وأشارت تقارير صحفية وفقا لمصدر من داخل نادى الزمالك، أن مروان عطية نجم وسط الأهلي ومنتخب مصر، قد وقع على عقود إنضمامه إلى صفوف الزمالك قبل أنتقاله إلى النادى الأهلي.

وأوضح أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على كرة القدم بالزمالك، أن مروان عطية خلال فترة تواجده فى صفوف الإتحاد السكندرى، حصلت إدارة الزمالك على توقيع اللاعب، تمهيدًا لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء، حيث أبدى اللاعب رغبه كبيرة فى أرتداء قميص الزمالك، قبل تعثر المفاوضات بين الجانبين.

تعثر المفاوضات بين الزمالك ونجم الأهلي

وأوضح أمير مرتضى منصور عبر تصريحات تلفزيونية، أن إدارة الزمالك حصلت على وعد من قبل إدارة الإتحاد السكندرى وتحديدًا رئيس النادى محمد مصيلحى، بشأن خطوة إنتقال مروان عطية إلى نادى الزمالك، ولكن فى ذلك الوقت كان يعانى نادى الإتحاد من أزمة مالية وتوقفت المفاوضات، لتوافق إدارة الإتحاد السكندرى على عرض النادى الأهلي وينتقل بعدها مروان عطية إلى صفوف القلعة الحمراء.

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أستعداداته لمباراة الإياب أمام نظيره سيمبا التنزانى، وكان لقاء الذهب قد أنتهى بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين بالعاصمة التنزانية دار السلام، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة يوم الجمعة المقبل بالقاهرة.