بعدما رفض قرار الخطيب.. الأهلي يعلن عن رحيل نجم الفريق ومفاجأة صادمة للجماهير

أتخذت إدارة النادى الأهلي قرار مفاجئ خلال الساعات الأخيرة، بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك في أعقاب رفض اللاعب لقرار المارد الأحمر، بخصوص تجديد تعاقده مع النادي لمدة موسم آخر بدءًا من الصيف المقبل، وإصراره على الحصول على عقد يستمر لنحو موسيمن على أقل تقدير.

إدارة الأهلي توجه الشكر لنجم الفريق الأول

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة القلعة الحمراء، تدرس توجيه الشكر إلى أحد لاعبى الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الساعات المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية، أن إدارة الأهلي كانت لديها الرغبة في تجديد عقد المحترف التونسى على معلول، وأستمراره ضمن صفوف المارد الأحمر، وقدمت بالفعل عرضا لنجم منتخب تونس لمدة موسم إضافى مقابل الحصول على راتب مليون دولار، بالإضافة إلى مبلغ إضافي يصل لنحو 200 ألف دولار، ولكن سيتم صرفه بما يوازيها بالجنية المصرية.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب قد أكدت بأن الأخير رفض العرض، وخاصة في ظل امتلاكه لعرض آخر من قبل أحد الأندية الكبيرة في السعودية براتب يصل لنحو 2 مليون دولار.

مارسيل كولر يرحب برحيل أليو ديانج

وعلى الجانب الأخر طالب السويسرى مارسيل كولر إدارة القلعة الحمراء، بالتعاقد مع وسط ملعب مميز خلال الميركاتو المقبل.

وأخطر كولر إدارة المارد الأحمر، برغبته فى التعاقد مع التونسى محمد على بن رمضان، لاعب الترجى التونسى السابق، والمحترف بالدورى المجرى، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الأول فى حالة تأكد رحيل أليو ديانج في الصيف المقبل.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، فى إقتناص فوز ثمين على نظيره سيمبا التنزانى، فى ذهاب الدور ربع النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويواصل الشياطين الحمر أستعداداتهم لمواجهة بطل تنزانيا فى إياب الدور ربع النهائى، يوم الجمعة المقبلة، والتى تقرر إقامتها بالقاهرة.