“بعد اللي حصل في ماتش سيمبا”.. قرار عاجل من كولر بشأن محمد مجدي قفشه

تألق محمد مجدي قفشه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الفريق في مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على ملعب بنجامين ماكابا، قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول في النادي الأهلي، إدراج محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق، في تشكيلة الأساسية قبل مواجهة سيمبا.

واستطاع الأهلي الفوز على فريق سيمبا التنزاني، بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا عن طريق كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمنى الذي راوغ دفاع سيمبا ومرر عرضية أرتدت من مدافع  الفريق التنزاني لتصل أحمد نبيل كوكا الذي سددها في الشباك التنزانية مُسجلاً الهدف الأول للأهلي.

جاء ذلك بعد تألق اللاعب في ذلك اللقاء وآثار اعجاب، المدرب السويسري لذلك قرر المدرب عودة محمد أفشة للعب في التشكيلة الأساسية للأهلي في المباراة المقبلة أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي القادمة في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

وفي السياق ذاته كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل إلى دور الثمانية بصفته المتصدر لمجموعته التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.