“ارتفاع مؤقت للحرارة مع نشاط الرياح” ما هي حالة الطقس ودرجات الحرارة يوم الخميس 21 مارس ؟

حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية فإنه من المتوقع أن يشهد يوم الخميس ارتفاعًا مؤقتًا في درجات الحرارة في عدة مناطق بمصر، حيث سيسود طقس مائل للحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما سيكون الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، فيما سيكون الطقس حارًا في جنوب الصعيد، بينما خلال الليل وفي الصباح الباكر ستكون الأجواء باردة في معظم المناطق.

حالة الطقس يوم الخميس في معظم أنحاء البلاد 

هناك توقعات بنشاط الرياح في معظم أنحاء البلاد، وفرص لتساقط أمطار خفيفة في فترة المساء على مناطق متفرقة ومتقطعة في القاهرة الكبرى ومدن القناة.

كما أنه هناك فرص لتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة أحيانًا بالرعد على الوجه البحري، وفرص لتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة أحيانًا بالرعد على السواحل الشمالية الغربية.

"ارتفاع مؤقت للحرارة مع نشاط الرياح" ما هي حالة الطقس ودرجات الحرارة يوم الخميس 21 مارس ؟

 

 كما هناك فرص لتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة أحيانًا بالرعد على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

ما هي درجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس ؟

وبالنسبة للحرارة المتوقعة غدًا الخميس: في القاهرة ستصل الحرارة العظمى إلى 26 درجة مئوية، والصغرى إلى 13 درجة مئوية، أما في الإسكندرية فسيكون الطقس باردًا قليلاً حيث تصل الحرارة العظمى إلى 20 درجة مئوية، والصغرى إلى 13 درجة مئوية. 

بينما في مطروح فإنه ستكون الحرارة العظمى 19 درجة مئوية والصغرى 13 درجة مئوية، بينما في سوهاج سترتفع الحرارة العظمى إلى 30 درجة مئوية وتنخفض الصغرى إلى 13 درجة مئوية. 

أما في قنا تصل الحرارة العظمى إلى 31 درجة مئوية والصغرى إلى 14 درجة مئوية، أما في أسوان فمن المتوقع أن تصل الحرارة العظمى إلى 32 درجة مئوية والصغرى إلى 15 درجة مئوية.