«علي طريقة ناصر ماهر»..عاحل قرار مفاجئ من عاجل من محمود الخطيب ضد نجم الأهلي رسميًا.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، إن مجلس الإدارة أعطى الموافقة الرسمية على رحيل أحد نجوم الفريق، وذلك بعد وتلقى اللاعب أكثر من عرض خارجي خلال الساعات الماضية، من بينها عرض من الدوري التركي مقابل مبلغ مالي حصل عليه. مقابل نحو 500 ألف دولار، للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

عاجل: النادي الأهلي يوافق على إعارة نجم الفريق

محمود الخطيب رئيس الأهلي
محمود الخطيب رئيس الأهلي

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارا بتجديد عقد اللاعب أحمد عبد القادر لمدة 3 سنوات مقبلة، إلى جانب إعارته لأحد أندية الدوري التركي الذي طلب توقيعه الصيف المقبل.

 

وأوضحت التقارير أن قرار المارد الأحمر جاء بعد وصول معلومات إلى مجلس الإدارة تفيد بتلقي اللاعب عرضا من مسئولي الزمالك بشأن انتقاله إلى القلعة البيضاء فور انتهاء عقده، وهو ما لن يسمح به النادي الأهلي مهما كان الأمر. ما يحدث.

 

وبحسب مصادر مقربة من القلعة الحمراء، فقد تم الاتفاق مع اللاعب على تجديد العقد ومن ثم يخرج على سبيل الإعارة ويعود للفريق من جديد بعد نهاية الموسم المقبل.

 

جدير بالذكر أن “عبد القادر” خرج بشكل واضح من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر مؤخرًا، وهو ما فتح الباب واسعًا لرحيله عن صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي المقبل، لكن إدارة النادي فضلت ذلك. أن يكون رحيل اللاعب أمرًا طبيعيًا. على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي خوفا من انتقاله لاحقا إلى صفوف الزمالك.