“لاعب غير مسئول” .. أمير سعودي يهاجم شيكابالا ويهدد بتقديمه للمحكمة فورًا

كشف الأمير السعودي عبدالله بن سعد عن مشكلة كبيرة قد حدثت مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، وهذا بعدما كان الأخير قد اتفق مع “بن سعد” على الحضور لدورة ودية، ومن ثم تخلف عن الحضور لأسباب غير معلومة بحسب تصريحات الأمير السعودي.

نجم الزمالك يواجه أزمة كبيرة

كتب الأمير السعودي عبد الله بن سعد تغريدة قصيرة عبر حسابه الشخصي عبر منصة “اكس” حول وجود أزمة مع لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، وقال فيها:

للأسف لاعب غير مسئول و لا أحترم الاتفاق اللي كان بيننا استلم مقدم العقد في بيته في مصر و ظل يؤكد حضوره لغاية أمس بعد الحجز له و لسبعة مرافقين ‏ولم يحضر اليوم حسب الاتفاق إن شاء الله راح اتخذ معاه إجراء قانوني”.

وفي سياق آخر، قال الإعلامي محمد فاروق بأن هناك أنباء عن اتخاذ اتحاد الكرة لقرار عاجل بخصوص إيقاف اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة مباراتين إلى 4 ماباريات وذلك بعد تصرفاته الغير مسؤولة في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي.

وكتب “فاروق” تدوينة قصيرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “أنباء عن إيقاف شيكابالا من مباراتين لـ 4 مباريات بعد واقعة نهائي كأس مصر”.

الجدير بالذكر بأن شيكابالا كان قد توجه نحو جماهير النادي الأهلي وقام بإشارة غير مفهومة وذلك أثناء حفل توزيع جوائز الفائز ببطولة كأس مصر 2022-2023 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا على أرضية ملعب الأول بارك، وفاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء على حساب نادي الزمالك.